أخبار متعلقة

قطاع خاص

نواب مصريون يقترحون طرح حصة من "مصر للطيران" على القطاع الخاص.. لماذا؟

طالب نواب مصريون بطرح حصة من شركة "مصر للطيران" للبيع إلى القطاع الخاص، وذلك بعد أن سجلت الشركة خسائر فادحة..

17-Dec-23 05:54 AM

بعد عجز نظام الأسد.. هل يسمح للقطاع الخاص بالاستيراد؟

يتعرض الاقتصاد السوري لصدمات نتيجة ارتفاع أسعار الغذاء عالمياً، وارتفاعات قياسية في أسعار السلع المستوردة والمنتجة محلياً، وسط تآكل القدرة الشرائية لغالبية السوريين..

13-Apr-22 10:15 AM

السعودية ستبدأ بـ"سعودة" 5 أنشطة ضمن القطاع الخاص

قالت وزارة العمل السعودية، إنها ستبدأ اعتبارا من الاثنين المقبل توطين 5 أنشطة في منافذ البيع بنسبة 70 بالمئة لرفع فرص العمل للمواطنين بالقطاع الخاص.

06-Jan-19 06:36 PM

واشنطن بوست: سعوديون يعملون في ماكدونالدز وستاربكس

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلها هيو نيلور، حول ظاهرة عمل الشباب السعودي في القطاع الخاص، وهو أمر ليس معتادا في المملكة النفطية الثرية..

03-Mar-16 10:07 AM

تقرير: إقبال ضعيف من الشباب السعودي على القطاع الخاص

كشف تقرير صادر عن مركز التوظيف والتدريب بغرفة الرياض السعودية عن إقبال ضعيف من جانب الشباب السعودي على وظائف القطاع الخاص، موضحا أن الفرص الوظيفية

14-Jun-14 01:00 PM

450 ألف سعودية يعملن في القطاع الخاص

قال وزير العمل السعودي عادل فقيه إن عدد السعوديات العاملات في القطاع الخاص تجاوز الـ450 ألف سيدة، وإن الإقبال كبير ومتزايد على العمل بالقطاع الخاص، لاسيما في محلات المستلزمات النسائية.

12-Apr-14 01:00 PM

أبو شادي: بطالة مصر اختيارية ومخطط إرهابي للتموين

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية في الحكومة المصرية المؤقتة، اللواء محمد أبو شادي، أن مشكلة البطالة في مصر اختيارية، مشيرا إلي أن 90? من الشباب يرفضون العمل الحر، كما يرفضون العمل في القطاع الخاص، وأنهم يريدون العمل في القطاع العام، ويحرصون على الوظائف الحكومية.

16-Feb-14 02:16 PM

الامارات تسعى لمضاعفة توظيف المواطنين بالقطاع الخاص

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي، الثلاثاء إن الامارات تريد زيادة عدد مواطنيها العاملين في القطاع الخاص إلى عشرة أمثاله بحلول 2021 وسوف تتدخل في سوق العمل إذا اقتضت الضرورة لتحقيق هذا الهدف.

15-Jan-14 09:57 PM